رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد النحاس: الوداد متخيل أن لقاء العودة سهل أمام الأهلى.. ومتفائل بتتويج الأحمر باللقب الإفريقى

الأهلي
الأهلي

أكد عماد النحاس المدير الفني لطلائع الجيش، أن لاعبى الأهلي لديهم خبرات كبيرة، لكن عامل التوفيق مهم بكل تأكيد أمام الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وقال عماد النحاس، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إنه متفائل بنسبة 100% بتتويج الأهلي باللقب القاري، والأهم أن يكون كل لاعب في حالته الفنية والبدنية، مشيرا إلي أن هذه المباراة لا تتحمل مطلقا أن يكون أي لاعب مشتتا أو بعيدا عن مستواه.

وتابع: الأهلي عليه الحفاظ علي الشباك نظيفة وعدم استقبال أي أهداف، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، تحدث بعد لقاء الذهاب بأن الفريق فاز ولا سبب لحالة الحزن والغضب لدي اللاعبين، مشيرا إلي أن فريق الوداد متخيل أن لقاء العودة سيكون سهلا.

واستعاد النحاس ذكريات بطولة إفريقيا 2006، وقال: لاعبو الصفاقسي احتفلوا في الملعب بعد نهاية مباراة الذهاب بالتعادل، وجوزيه دخل للمنافس في غرفة الملابس وأبلغهم بأنه سيفوز في تونس.

واختتم: أنا متفائل بقدرة لاعبي الأهلي علي تحقيق نتيجة إيجابية في المغرب، والتتويج باللقب الإفريقي.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقيا بعد الفوز علي الترجي التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، على اعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.