رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد النحاس: هناك عدة سيناريوهات للأهلى لمواجهة الوداد.. وتاو والشحات أهم مفاتيح كولر

حسين الشحات
حسين الشحات

أكد عماد النحاس المدير الفني لطلائع الجيش، أن النادي الأهلي سيخوض مباراة صعبة بكل تأكيد أمام الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وقال عماد النحاس، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، أتمنى للاعبي الأهلي الثقة والهدوء والتركيز، ووجود عامل التوفيق خلال هذا اللقاء، مشيرا إلي أن الوداد المغربي الآن أصبح أكثر تنظيما مع مدربه البلجيكي سفين فاندنبروك.

وتابع: فريق الوداد المغربي صعد علي حساب صن داونز للنهائي، ولعب بمستوي دفاعي كبير في جنوب إفريقيا، وخاض مواجهة الأهلي في مباراة الذهاب بنفس الطريقة.

وأكمل: هناك عدة سيناريوهات للأهلي لمواجهة الوداد المغربي، والأحمر يعتمد علي طريقة 4-3-3، وهناك أدوار مختلفة لديانج وحمدي فتحي، وأيضا الأطراف بيرسي تاو وحسين الشحات.

وأشار إلي إن مروان عطية له دور محوري في خط المنتصف، وقد يتغير دوره داخل الملعب، مشيرا إلي أنه يوجد أكثر من لاعب جيد في الوسط.

وأوضح أن طريقة وخطة لعب الأهلي لن تتغير، وكذلك التشكيل سيكون ثابتا، لكن الأدوار التكتيكية قد تتغير، ولا بد أن تقل الأخطاء.

واختتم: الوداد سيقوم بالهجوم من بداية اللقاء من أجل إحراز هدف مبكر، ولن يلجأ إلي الدفاع، والأهلي سيعتمد علي الهجمة المرتدة.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقيا بعد الفوز علي الترجي التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، على اعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.