رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة عبدالهادى مع شلبى فى الزمالك بعد استبعاده من قائمة المنتخب

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

عقد مدحت عبدالهادي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع مصطفى شلبي لاعب الفريق بعد إعلان أسماء قائمة المنتخب الوطني وعدم اختيار مصطفى شلبي معسكر المنتخب القادم رغم تألقه وظهوره بمستوى فني مميز، خلال المباريات  الأخيرة مع الزمالك بالدوري، مما جعل جميع الخبراء والنقاد يرشحون شلبي للانضمام للمنتخب الوطني.

وطلب مدحت عبدالهادي من شلبي عدم الغضب وضرورة التركيز في التدريبات والحفاظ على مستواه العالي من أجل إجبار الجهاز الفني للمنتخب على ضمه في المباريات القادمة، خاصة أنه يملك إمكانات فنية وبدنيا عالية ومهارات وسرعات وكان الورقة الرابحة للزمالك خلال المباريات الأخيرة.

‏وأكد مدحت عبدالهادي أن شلبي مستواه لا يقل عن اللاعبين المختارين للمنتخب، بل إن مستواه أفضل من بعضهم، ولكن وضح أن الجهاز الفني للمنتخب حرص على اختيار اللاعبين المحترفين خارج مصر ولكن هذا لا يقلل من شلبي وستكون له مكانة كبيرة في المنتخب خلال الفترة القادمة.
 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قد منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة اليوم بمسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.