رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شطة: يجب عدم التوقف عند هدف الوداد فى شباك الأهلى.. وعلى كولر تغيير طريقة لعبه فى لقاء الإياب

عبد المنعم شطة
عبد المنعم شطة

تحدث عبدالمنعم شطة، نجم الأهلي الأسبق، عن اللقاء المرتقب بين المارد الأحمر أمام الوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد المقبل، في الدار البيضاء بالمغرب.

وقال عبدالمنعم شطة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: لا يجب التوقف كثيرا عند الهدف الذي دخل في شباك الأهلي في مباراة الذهاب، والمطلوب التركيز والهدوء قبل اللقاء المقبل من أجل تحقيق ننتيجة إيجابية.

وتابع: المطلوب من لاعبي الأهلي الهدوء والتركيز فقط في المباراة المقبلة، وعدم التفكير في أي ضغط جماهيري.

وأكمل: علي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تغيير طريقة لعبه في ظل الهجوم الشرس المتوقع من جانب الوداد.

وواصل: لا بد أن تكون هناك مرونة في طريقة اللعب ومهام خاصة للاعبي خط الوسط، وعلي اللاعبين الاستحواذ بشرط الابتعاد عن التمريرات القصيرة أو اللجوء للكرات الطويلة داخل الملعب.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.