رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يخشى على سمعته.. مجدى عبد الغنى: تيسيما لن يظلم الأهلى كما يتوقع البعض

الحكم الأثيوبي تيسيما
الحكم الأثيوبي تيسيما

قال مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق، إنه ليس قلقا من تعيين الحكم باملاك تيسيما لإدارة مباراة الأهلي والوداد، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في الدار البيضاء في المغرب.

وأضاف مجدي عبد الغني، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إسلام صادق، عبر برنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، من الصعب أن يتم استبدال باملاك تيسيما قبل مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد يوم الأحد المقبل.

وأختتم: باملاك تيسيما يخشي علي سمعته في مجال التحكيم، ولن يظلم النادي الأهلي كما يتوقع البعض، لأن المباراة مراقبة من قبل الاتحاد الإفريقي الـ "كاف".

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، اعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.