رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. بروسيا دورتموند يتوصل لاتفاق مع ريال مدريد لبيع جود بيلينجهام

بيلينجهام
بيلينجهام

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني، اليوم الأربعاء، توصله بشكل رسمي إلى اتفاق مع ريال مدريد الإسباني، لبيع الإنجليزي جود بيلينجهام متوسط ميدان الفريق.

ونشر نادي بروسيا دورتموند بيانًا عبر موقعه الإلكتروني أكد خلاله التوصل لاتفاق بخصوص الموافقة على بيع اللاعب لريال مدريد، مقابل 103 ملايين يورو، إضافة إلى متغيرات بحد أقصى 30% من المبلغ المذكور سلفًا.

وأوضح البيان أنه لا تزال التفاصيل التعاقدية بحاجة إلى التنسيق والتوثيق، أي يتبقى توقيع الأوراق الرسمية، كما يخضع إتمام الانتقال للمعالجة المناسبة وفقًا للشروط.

وسيصبح جود بيلينجهام أولى صفقات ريال مدريد بشكل رسمي، للموسم الجديد 2023/ 2024.

حسب شبكة "ذا أثلتيك" البريطانية، فإن اتفاقا رسميا بين الطرفين قد تم التوصل إليه، حيث سينتقل لاعب وسط الميدان إلى ريال مدريد مقابل رسوم تزيد على 100 مليون يورو، في صفقة تُعد من أكبر الصفقات في تاريخ كلا الناديين.

وأوضح التقرير أن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، سيخضع للفحوصات الطبية خلال الأيام المقبلة، قبل إتمام الانتقال بشكل رسمي.

وذكر التقرير أنه لم يتم توقيع العقود حتى الآن، لكن الاتفاق نهائي بين الناديين، ليصبح بيلينجهام لاعبًا لريال مدريد خلال الفترة المقبل، بعقد يمتد لمدة 6 أعوام.

وأشارت الشبكة إلى أن مانشستر سيتي كان يرغب في التعاقد مع بيلينجهام، حيث يتطلعون إلى تعزيز خط وسطهم قبل الموسم المقبل، لكنهم وغيرهم من المرشحين أدركوا رغبة اللاعب في الانتقال إلى ريال مدريد.

وأوضحت "ذا أثلتيك"، أن مانشستر سيتي لم يقدم أي عروض سواء لـ"بيلينجهام" أو "دورتموند".