رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام نصر: الزمالك يعيش حالة شديدة من المعاناة.. وسأخوض الانتخابات المقبلة

هشام نصر
هشام نصر

قال هشام نصر، رئيس اتحاد كرة اليد السابق، إن نادي الزمالك يعيش حالة شديدة من المعاناة، ولم يتبق منه سوى اسمه وتاريخه بالإضافة إلى جماهيره العريقة.

وأضاف هشام نصر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الأجيال التي تنشأ على رؤية مثل هذه الأحداث في الزمالك تقرر العزوف عن تشجيع النادي، مشيرا إلى أن المجلس الحالي لم يؤمن بالتخصص ودخل في صراعات مع الجميع، وضعت نادي الزمالك في موقف شديد لا يُحسد عليه.

وتابع:  فكرة إدارة شخص واحد ناديا يتحكم فيها كيفما يشاء أزمة حقيقية عصفت بالنادي، مشيرا إلي أن مجلس الزمالك الحالي ورط النادي في مشاكل لا حصر لها بسبب الصراعات مع الجميع، مؤكدًا أن النادي أمامه 3 حلول أولها شركة كرة القدم.

وأكمل: الزمالك مديون، فضلًا عن أن عدد عضويات النادي حجمها أكبر من الفرع الحالي، مشيرا إلى أن النادي بحاجة حقيقية إلى العمل الجماعي.

وأكمل: هناك مجلس حكماء داخل الزمالك لا يرغب فى خوض الانتخابات المقبلة، لكنني بصفتي أحدهم سأخوضها.

وواصل: مرتضى منصور حاول ضمي لقائمته في انتخابات الزمالك الماضية، واعتذرت لأن فكري مختلف تمامًا عنه، لأنني أمتلك أسلوبا بعيدا عن أسلوبه، ولا أتفرد برأيي مثلما يعمل، ورفضت الدخول ضمن مجلس ليس لي دور فيه.

واختتم: انتخابات الزمالك المقبلة ستشهد عدة أسماء مهمة، منها فاروق جعفر وحسن شحاتة وغيرهما من النجوم، مشددًا على أنه يتشرف بالدخول كنائب إذا خاض حسين لبيب الانتخابات على منصب الرئيس.