رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد عبدالوهاب: كولر طلب اللعب على استاد القاهرة.. ووجود الأهلى والزمالك بالنسبة لنا نجاح تسويقى وإعلامى

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف وليد عبدالوهاب، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، عن تفاصيل طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اللعب علي استاد القاهرة الدولي.

وقال وليد عبدالوهاب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد عباس ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن كولر حضر في زيادة لاستاد القاهرة، وقال إنه لن يلعب سوي علي هذا الملعب، موضحا أن سامي قمصان، مدرب الأهلي، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، تحدثا معه من أجل اللعب علي هذا الملعب.

وتابع: وجود الأهلي والزمالك في استاد القاهرة الدولي بالنسبة لنا نجاح تسويقي وإعلامي، وهذا شرف لنا أن يعود نادي الأحمر إلي بيته.

وأكمل: حازم إمام تحدث معي هاتفيا عند معاينة روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الأول، للاستاد، وقال إن المدير الفني سعيد جدا بأرضية الملعب التي لم تتأثر بضغط المباريات.

وواصل: سنقوم بإنشاء متحف يتضمن صور أبرز الرياضيين الذين تواجدوا داخل استاد القاهرة، والمتحف سيكون أعلي المقصورة الرئيسية.

وأردف: لن يتضمن المتحف الرياضيين فقط، بل أبرز الفنانين الذين تواجدوا في استاد القاهرة مثل عادل إمام وبالطبع محمد صلاح سيكون البداية في هذا المتحف.

واختتم: كانت هناك أزمة بشأن السماعات في منطقة الإعلاميين وتم حلها، وأعدهم بتوفير كافة سبل الراحة خلال الفترة المقبلة بالمنطقة المخصصة لهم.