رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة يكشف عن حارس الأهلى أمام الوداد فى إياب نهائى دورى الأبطال

محمد شبانة
محمد شبانة

كشف الإعلامي محمد شبانة عن الحارس الأساسي لنادي الأهلي في لقاء الإياب أمام الوداد المغربي، بدوري أبطال إفريقيا في الدار البيضاء بالمغرب.

وأضاف محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وقائد الفريق، أصبح جاهزا بنسبة 100%، لخوض لقاء الإياب أمام الوداد المغربي، مطالبا لاعبي الفريق الأحمر بضرورة التركيز التام وعدم الخوف أو التوتر خلال اللقاء.

وتابع: الأهلي مكتمل الصفوف في لقاء الإياب، مشيرا إلي أن الفريق لو في هذا اليوم في قمة حالته الفنية والبدنية سيتوج باللقب القاري.

واختتم: جان فيليب كراسو، مهاجم سانت إيتيان الفرنسي، دخل ضمن المرشحين لقيادة هجوم الأهلي الموسم المقبل.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.