رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البطولة العربية كلمة السر فى تألق لاعبى الزمالك مؤخرًا

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

كشف مدحت عبدالهادي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أسرار تألق لاعبي الفريق في مباراة الاتحاد السكندري التي أقيمت، أمس، وفاز بها الزمالك 1/2  في الأسبوع 30 للدوري الممتاز لكرة القدم ومن قبلها تألق لعبي الزمالك وتحقيق الفوز على طلائع الجيش في الدوري.

وأوضح مدحت عبدالهادي أنأاوسوريو هو كلمة السر في تغيير أداء لاعبي الزمالك، حيث إنه حريص على تطبيق طريقة اللعب الجديدة وتحفيظها للاعبين من خلال التمرينات خلال الفترة الماضية، وإن أوسوريو كان لديه إصرار على تنفيذ طريقة لعبه الجديدة رغم انتقادات  البعض.

وحرص المدير الفني علي تدريب اللاعبين علي الطريقة الجديدة لإعطائهم خبرة كبيرة في تنفيذها حتي ظهروا بمستوي طيب في المباراتين الأخيرتين وبعد أن استوعبوا طريقة الأداء والمهام الخاصة المكلفين بها.

‏وأضاف مدحت عبدالهادي أن أوسوريو لعب على العامل النفسي لتأهيل اللاعبين وتحفيزهم نفسيا من أجل بذل أقصى جهد خلال مباريات الدوري الأخيرة للوصول لأعلى فورمة فنية وبدنيا من خلال مباريات الدوري الأخيرة استعدادا للبطولة العربية المقررة إقامتها الشهر القادم في السعودية.

وأكد أوسوريو للاعبين أنهم يملكون إمكانات عالية ويحتاجون لبعض الوقت لحفظ طريقة الأداء الجديدة، خاصة أن لديهم الإمكانات والفرص للفوز بالبطولة العربية، وهذا هدف وطموح الجهاز الفني واللاعبين أيضا لتحقيق البطولة العربية في ختام هذا الموسم وإسعاد جماهير نادي الزمالك.

وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قد منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري بمسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.