رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يتبع آلية جديدة فى صرف مستحقات الحكام بداية من الموسم المقبل

بيريرا
بيريرا

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على اتباع آلية جديدة في صرف مستحقات الحكام خلال الفترة المقبلة لإنهاء صداع كل موسم من تأخر صرف المستحقات.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن الاتحاد استقر على صرف مستحقات طاقم التحكيم من جانب النادي المستضيف للمباراة وعدم الانتظار لصرفها من اتحاد الكرة مثلما كان يحدث في الفترة الماضية، وذلك بداية من الموسم المقبل. 

وكانت الفترة الماضية قد شهدت شدا وجذبا بين البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام ومجلس الجبلاية، بسبب التأخر فى صرف مستحقات الحكام في مختلف الدرجات التى وصلت إلى أكثر من 20 مليون جنيه من ضمنها مستحقات حكام الدوري الممتاز ولم يصرفوا مستحقاتهم منذ الأسبوع الـ14.

يعقد البرتغالي فيتور بيريرا، مؤتمرا صحفيا يوم الخميس المقبل، للحديث عن سير العمل بخطة تطوير منظومة التحكيم المصرية، والمستجدات المنتظرة خلال المرحلة المقبلة.

وعقد مجلس اتحاد الكرة مؤخرا اجتماعا مع فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام الرئيسية، استعرض خلاله رئيس اللجنة تقريره المفصل عن أداء اللجنة طوال الفترة الماضية، وأوضح أنه بصدد عمل معسكر أثناء فترة التوقف لتأهيل الحكام للجولات الفاصلة فى مسابقة الدوري المصري.

كما عرض بيريرا خلال الاجتماع رؤيته الشاملة للموسم المقبل، التى سيعتمد فيها على تقييم الحكام طبقا لأدائهم طوال الموسم الحالى وتصنيفهم إلى 3 مستويات فنية أو أكثر يتم على أساس هذا التصنيف إسناد المباريات لهم.