رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يعاقب لاعبى الزمالك رغم الفوز على الاتحاد السكندرى

كالورس أوسوريو مدرب
كالورس أوسوريو مدرب الزمالك

وجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتقادات حادة لبعض لاعبي الفريق رغم الفوز على الاتحاد السكندري 1/2 في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس، في الأسبوع الـ30 للدوري الممتاز لكرة القدم.

‏وانتقد أوسوريو بعض اللاعبين، خاصة في خط الدفاع في مقدمتهم حسام عبدالمجيد الذي حصل على كارت أصفر في كرة مشتركة بدون داع، مما كان قد يكلف الفريق طرده في المباراة وحرمان الفريق من جهوده، وبالتالي تغيير نتيجة المباراة.

وقرر أوسوريو توقيع غرامه مالية على حسام عبدالمجيد بسبب حصوله على الإنذار وقام بالفعل بتغييره في الشوط الثاني بعد الإنذار خوفا من طرده مما أفسد طريقة لعب الفريق.

‏ووجه أوسوريو انتقادات لبعض لاعبي الفريق أمثال مصطفى شلبي وإبراهيم نداي ومصطفى الزناري ومحمد طارق لتراجع لياقتهم البدنية في الشوط الثاني وظهورهم بمستوي بعيد وطلب منهم التركيز في المرحلة القادمة ووضع برنامج خاص مكثف لرفع لياقتهم البدنية.

‏وأشاد أوسوريو بالتزام اللاعبين بتنفيذ طريقة اللعب الجديدة وظهور أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وسيف الجزيري وسيد نيمار بأدائهم في المباراة وتنفيذ طريقة الأداء والمهام المطلوب منهم ببراعة، مؤكدا أنهم من اللاعبين المميزين الأساسيين في صفوف الفريق.

‏واشاد أوسوريو بمستوى محمد صبحي حارس المرمى، مؤكدا أنه يجيد ألعاب الهواء وأنقذ  مرمى الزمالك من بعض الأهداف المحققة في المباراة.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قد قرر منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة اليوم بمسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

وفاز فريق الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 53 نقطة يحتل بها المركز الرابع بجدول الدوري.