رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثلاث لاعبات من الزهور ضمن صفوف منتخب السباحة الفنية للناشئات

ثلاث لاعبات من الزهور
ثلاث لاعبات من الزهور ضمن صفوف منتخب السباحة الفنية للناشئات

أعلن الجهاز الفني للسباحة الفنية عن قائمة المنتخب الوطني لمرحلة 15 سنة المشارك في بطولة العالم للناشئات المقرر إقامتها أغسطس المقبل في اليونان.

وتم استدعاء ثلاث سباحات من الزهور للمنتخب المصري بعد إجراء الاختبارات، وهن: لانا رامي، لجين أحمد، جنى محمد.

أجرت الاختبارات الخبيرة الكندية للمنتخبات القومية شيلا كروكسن، مدربة منتخب كندا سابقًا والحاصلة على ميداليتين أوليمبيتين كمدربة وعضو لجنة المدربين بالاتحاد الدولي.
وضمت قائمة المنتخب الوطني تحت 15 سنة كلا من: 
زينه عمرو أحمد (الصيد) - سلمي هاني محمود (الصيد) - مريم سامر شعبان (هليوبوليس) - نور أحمد الشريف أحمد (هليوبوليس) - تاليا تامر محمد جواد (هليوبوليس) - لجين أحمد محمد السيد ( الزهور) - ياسمين أحمد منصور (الصيد) - لانا رامي أحمد محمود (الزهور) - جنا رءوف ربيعه (الصيد) - جودي وائل عطا (الصيد) - سلمي أسامة محمد محيي الدين (بالم هيلز) - جنا محمد صبحي أحمد (الزهور) بالاضافة إلى اللاعبة جودي محمد أحمد عاطف (سموحة) بصفة احتياطية في حالة إصابة أو اعتذار إحدى اللاعبات الأساسيات.

ومن المقرر إقامة النسخة الثالثة من بطولة العالم للسباحة الفنية للناشئات خلال الفترة من 30 أغسطس حتى 3 سبتمبر في العاصمة اليونانية أثينا، ومن المنتظر أن تشهد البطولة مشاركة أكثر من 200 سباحة فنية من أكثر من 30 دولة.

وتقام منافسات البطولة داخل مجمع أثينا للألعاب الأوليمبية في مركز الرياضات المائية ”سيروس لويس“ الذي تم بناؤه خصيصًا لأوليمبياد أثينا 2004.