رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: نتيجة مباراة الأهلى والوداد جيدة وليست كارثية

الأهلي
الأهلي

أكد الناقد الرياضي حسين غريب أن نتيجة مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا التي انتهت بانتصار الأحمر بهدفين مقابل هدف جيدة وليست سيئة كما يتصور البعض.

وقال حسين غريب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن نتيجة مباراة الأمس جيدة، وليست كارثية كما يتخيل البعض، مشيرا إلي أن فكرة استقبال هدف في آخر الدقائق والنتيجة كانت 2-0 لتصبح 2-1 بدلًا منها هو السيئ في الموضوع، لكن لو قمنا بتقييم أداء الأهلي فإنه كان عظيمًا.

واختتم: حسين الشحات من أفضل اللاعبين الذين تعاقد معهم الأهلي، وهو خرج منفعلًا ليس بسبب تبديله ولكن بسبب الهدف الذي استقبله فريقه في آخر دقائق المباراة.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.