رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب الوداد السابق يكشف عن الطريقة والتشكيل المتوقع أمام الأهلى فى نهائى دورى الأبطال

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

تحدث حسن ناظر، نجم الوداد السابق، علي اللقاء المرتقب أمام الأهلي يوم الأحد المقبل، علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال حسن ناظر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد عباس ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إنه يتوقع أن يكون هناك تغييرات منتظرة في تشكيل الوداد المغربي ضد الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتابع: أتوقع أن يعتمد الوداد علي خطة لعب 4-3-3، في مباراة العودة ضد الأهلي، مشيرا إلي أن الفريق المغربي سيضغط علي الأحمر من بداية اللقاء لإحراز هدف مبكر.

وأكمل: سيكون هناك تغييرات في خط الهجوم بالنسبة للوداد، ويتم الدفع بمحمد أوناجم وزهير المترجي وبولي سامبو من بداية اللقاء.

واختتم: بيرسي تاو لاعب مميز وسريع وخطير، ويجب الحذر منه بالنسبة لدفاع الوداد، وأيضا كهربا مميز في تسجيل الأهدف.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.