رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالواحد السيد يكشف كواليس واقعة طرده أمام الاتحاد السكندرى

عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك

علق عبدالواحد السيد، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على واقعة طرده اليوم خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري، التي أقيمت في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

حيث تعرض عبدالواحد السيد إلى واقعة طرد خلال المباراة عقب مشادة مع الجهاز الفني للاتحاد عقب هدف الزمالك الأول، الذي أحرزها سيف الدين الجزيري.

وأكد عبدالواحد السيد أنه فوجئ بفرد من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري يعتدي عليه لفظيا.

وواصل مدير الكرة بنادي الزمالك أنه كان من الصعب عدم الرد على الأسلوب الذي تحدث معه أحد أفراد الجهاز الفني لاتحاد السكندري، وخروجه عن النص بهذا الشكل.

وأوضح عبدالواحد السيد أن الموضوع استمر حتى دخل في مناوشات بين الجهاز الفني للفريقين حتى تدخل الحكم.

 

أوسوريو يمنح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة اليوم بمسابقة الدوري.
ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.
وفاز فريق الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 53 نقطة يحتل بها المركز الرابع بجدول الدوري.