رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير عزمى: أسوريو صاحب فكر جديد ويجب الصبر عليه.. وأتمنى استمرار إبراهيما نداى مع الزمالك

أسوريو
أسوريو

قال أمير عزمي مجاهد، نجم الزمالك السابق: يجب الصبر علي الكولومبي أسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للفريق الأبيض، لأنه صاحب فكر جديد وطريقة لعب جديدة.

وأضاف أمير عزمي مجاهد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، أن أي مدرب يحتاج لشهرين من أجل إضفاء البصمة الفنية علي الفريق، مشيرا إلي أن الزمالك قدم أداء جيدا أمام الاتحاد السكندري، لأن الكولومبي لم يجازف مثلما فعل أمام الداخلية.

وتابع: تطور مستوي اللاعبين يعود للعامل النفسي وهناك لاعبون نفسيا ظهروا بشكل جيد مؤخرا، مثل سيف الدين الجزيري، وأحمد فتوح أمام الاتحاد، مشيرا إلي أن الزمالك بدأ يتطور فنيا بشكل ملحوظ.

وأكمل: الزمالك لو شارك في البطولة العربية بهذا الاسكواد سيكون من الصعب المنافسة علي البطولة، ولو حدث تدعيم ستحتاج الصفقات الجديدة إلي انسجام.

وواصل: المشاركة في البطولة العربية ستكون بهدف تجهيز الفريق للموسم المقبل، والزمالك عليه إراحة لاعبيه وعدم تكرار خطأ تلاحم المواسم.

وأشار إلي أن الزمالك تضرر كثيرا في الموسم الجاري بعدما خاض كأس لوسيل ثم دور الـ64 في دوري الأبطال، ثم منافسات بطولة الدوري والكأس، مشيرا إلي أن جميع فرق العالم تحصل علي راحة بين المواسم إلا في مصر.

واختتم: أتمني استمرار إبراهيما نداي مع الزمالك الموسم المقبل وهو لاعب جيد منذ أن كان في وادي دجلة وبدأ يتألق مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.