رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يمنح فرصة أخيرة لثلاثى الزمالك

أوسوريو
أوسوريو

 

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع ثلاثي الفريق عمر جابر وعبدالله جمعة ومصطفى الزناري من أجل منحهم الفرصة الأخيرة في المشاركة في المباريات خلال الفترة المتبقية من عمر الدوري المصري والدفع بهم في مباريات نهاية الموسم.

‏وطلب أوسوريو من اللاعبين الثلاثة بذل أقصي جهد وإثبات جدارتهم والظهور بمستوى فني وبدني جيد في المباراة القادمة من أجل الحكم عليهم في المباريات الرسمية قبل إعلان قائمة الموسم الجديد، خاصة أن أوسوريو لم يشاهد هؤلاء اللاعبين في المباريات الرسمية منذ توليه المهمة ولا يستطيع الحكم على مستواهم.

وطلبت لجنة الكرة بنادي الزمالك من أوسوريو تحديد موقف اللاعبين الثلاثة من القيد في الموسم الجديد، ومنحهم فرصة في المباراة القادمة قبل الحكم على أدائهم وقبل الاستغناء عن أي منهم رسميًا في نهاية الموسم خاصة أن اللاعبين الثلاثة ما زالوا مرتبطين بعقود مع النادي، وفي حالة استغناء أوسوريو عنهم سيتم عرضهم للبيع في نهاية الموسم قبل الاستغناء عنهم.


ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الاتحاد كالتالي:


حراسة المرمى: محمد صبحي.
خط الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: سيف جعفر، نبيل عماد "دونجا"، أحمد مصطفى "زيزو"، سيد عبدالله نيمار.

خط الهجوم: مصطفى شلبي، إبراهيما نداي، سيف الجزيري.


ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 50 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثالث فريق فيوتشر.