رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على غيابات الزمالك فى مواجهة الاتحاد السكندرى فى الدورى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

تشهدت قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري غياب عدد كبير من لاعبى الفارس الابيض بسبب الإصابة أو لأسباب فنية، حيث يغيب محمد عواد حارس المرمى، بعدما تعرض لإصابة أمس خلال التدريبات وهي عبارة عن شد في عضلة السمانة، وبناء عليه قرر الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي خروج اللاعب من قائمة اللقاء على أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص لتجهيزة للفترة المقبلة.

كما تشهد قائمة الفريق، غياب محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب وقائد الفريق، بسبب الإصابة التى يعانى منها خلال الفترة الأخيرة، حيث يعاني من آلام في العضلة الضامة، ويخضع بسببها حاليا لبرنامج تأهيلي وعلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويغيب حاتم سكر، الظهير الأيسر، بسبب معاناته من إصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مباراة  طلائع الجيش الأخيرة في الدوري، وأيضا عمرو السيسي، لاعب الوسط، ومحمود شبانة، مدافع الفريق، يغيبان لأسباب فنية من قبل أوسوريو، المدير الفني.

كما يغيب سامسون أكينيولا، مهاجم الفريق، بسبب تعرضة لإجهاد في العضلة الضامة خلال التدريبات الأخيرة للفريق، وأيضا يغييب محمد أشرف روقا، لاعب الوسط، عن مباراة اليوم بسبب معاناته من إصابة عبارة عن كدمة في أنكل القدم تعرض لها خلال الفترة الماضية في التدريبات ويخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي، ويغيب يوسف أسامة نبيه لأسباب فنية.

ويغيب محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، لإجراء عملية الرباط الصليبي في الركبة، بعدما تعرض للإصابة في لقاء الإسماعيلي والتي انتهت لصالح "الدراويش" بنتيجة (2-1) ضمن حسابات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 50 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثالث فريق فيوتشر.