رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة عرابى: الأهلى كان الأفضل أمام الوداد.. والأحمر لم يستغل ارتباك المنافس

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

وقال أسامة عرابي، نجم نادي الأهلي السابق، إن نتيجة الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب بدوري أبطال إفريقيا ليست مقلقة، خاصة أن البطولة تُحسم في موقعة الإياب بالمغرب.

وأضاف أسامة عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الأهلي كان بإمكانه الفوز بأكثر من هدفين، إلا أن الفريق أداؤه هبط مع مرور الوقت، مشيرا إلى أن الفريق أدى بشكل مميز للغاية، باستثناء بعض اللاعبين، مثل علي معلول الذي أخطأ في لعبة هدف تقليص الفارق للوداد، مشددًا على أن الفريق الأحمر ما زالت الفرصة أمامه في الإياب.

واختتم: الأهلي كان الأفضل أمام الوداد، وسيطر بشكل كبير على المباراة، لكنه لم يستغل ارتباك المنافس بعد استقباله الهدف الثاني، حيث كانت أمامه فرصة لتسجيل الثالث.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت أن مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.