رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البلوك كان رائعًا.. تعليق مثير من أحمد شوبير على تألق نجله مصطفى أمام الوداد

أحمد شوبير
أحمد شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير علي تألق نجله مصطفي شوبير أمام الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا علي استاد القاهرة الدولي.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن البلوك كان رائعا جدا من مصطفي شوبير، ولا كان فارق معاه وشه ولا أي شىء خالص خلال خروجه في الهجمات الخطرة، مشيرا إلي أن نجله قدم مباراة رائعة.

وتابع: فوز مهم جدا في مباراة الذهاب، ولقاء العودة محتاج عقل وتركيز وهدوء، ولاعبو الأهلي كانوا نجوما، لم يقصر أحد نهائيا في المباراة، مشيرا إلي أن حسين الشحات كان نجم المباراة الأول.

وأشار إلي أن كرة حسين الشحات ركلة جزاء صحيحة 100%، بعد دهس مدافع الوداد علي قدم الشحات.

وأوضح أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، كان من الممكن يتم التراجع عن التغييرات قبل تسجيل الوداد هدفه الأول في مرمي النادي الأحمر، ويكون هناك تغييرات آخر.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت أن مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.