رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يستحق الأهلى ركلة جزاء أمام الوداد؟.. خبير تحكيمى يفجر مفاجأة

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

علق رضا البلتاجي، الحكم الدولي السابق والخبير التحكيمي، علي الحالات التحكيمية في مباراة والوداد المغربي خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال رضا البلتاجي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد بركات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن الأهلي كان يستحق ركلة جزاء أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: اتفق مع حكم مباراة الأهلي والوداد بعد إلغاء ركلة جزاء للمسة اليد للاعب المغربي داخل منطقة الجزاء.

وأكمل: حسين الشحات كان يستحق ركلة جزاء في الكرة التي تم دفعه خلال لاعب الوداد في الشوط الأول، وتحديدا في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء.

واختتم: حكم المباراة وفر الحماية اللازمة للفريقين وكان عادلا، بشكل كبير، ولولا ركلة جزاء حسين الشحات.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.