رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن الدفع بـ مصطفى شوبير فى حراسة المرمى.. علاء ميهوب: أتمنى تكون مغامرة محسوبة من كولر

مصطفي شوبير
مصطفي شوبير

قال علاء ميهوب، لاعب الأهلي السابق، إن الدفع بمصطفي شوبير في حراسة المرمي أمام الوداد المغربي اليوم، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مغامرة من مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وأضاف علاء ميهوب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أيمن شوقي، عبر الاستديو التحليلي لمباراة الوداد المغربي، عبر قناة "الأهلي"، أن مصطفي شوبير من الحراس المميزين، لكن في مثل هذه المباريات تحتاج للاعب صاحب الخبرات، مشيرًا إلى أن الدفع بعلي لطفي كان أفضل بسبب الضغوطات الكبيرة في مثل هذه المباريات.

وتابع: أتمنى أن تكون حسابات مارسيل كولر في الدفع بمصطفى شوبير محسوبة بطريقة صحيحة، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى وجود الشناوي لأنه صاحب خبرات عالية.

واختتم: أتمنى أن تخرج المباراة لبر السلامة، وأن يكون خط الوسط والدفاع في قمة تركيزهم أمام شوبير.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، اليوم، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلى النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، باعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.