رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة حسنى: الأهلى بمن حضر.. وجماهير الأحمر ستكون كلمة السر أمام الوداد

أسامة حسني
أسامة حسني

أكد أسامة حسني، لاعب الأهلي السابق: أتمنى أن يكون التوفيق والحظ مع لاعبي الأحمر أمام الوداد المغربي اليوم، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أسامة حسني، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أيمن شوقي، عبر الاستديو التحليلي لمباراة الوداد المغربي، عبر قناة "الأهلي": يجب أن يستغل لاعبو الأهلي الحضور الجماهيري الكبير اليوم في الضغط على الوداد من بداية اللقاء، من أجل تسجيل هدف مبكر، ولا بد أن يحافظ الأحمر على شباكه نظيفة.

وتابع: الأهلي نجح في الأدوار الإقصائية أن يحافظ على شباكه نظيفة، مع تقديم أفضل أداء ونتائج للوصول للمباراة النهائية، مشيرًا إلى أن الأحمر بمن حضر.

واختتم: كلمة السر اليوم أمام الوداد هي جماهير نادي الأهلي، والضغط الجماهيري سيكون دورًا كبيرًا في نتيجة المباراة.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، اليوم على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلى النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، باعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.