رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكلف لجنة الكرة وعبدالواحد بفتح ملف تجديد عقود اللاعبين

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

قررت لجنة الكرة بنادي الزمالك فتح ملف عقود تجديد اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية هذا الموسم، في الفريق الأول لكرة القدم، من أجل التجديد لهم قبل انطلاق الموسم الجديد.

‏وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد كلف لجنة الكرة وعبدالواحد السيد مدير الكرة، بالجلوس مع اللاعبين الذين انتهت عقودهم من أجل التجديد قبل فتح باب القيد للموسم الجديد 
ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين المنتهية عقودهم محمد عواد حارس مرمي الفريق، وسيف فاروق جعفر، حيث تنتهي عقودهم بنهاية هذا الشهر.

ووفقًا للوائح كان يحق للاعبين المنتهية عقودهم التوقيع لأي نادٍ آخر منذ يناير الماضي، ولكن اللاعبين أكدا حرصهما على التجديد لنادي الزمالك ولكن طلبا من لجنة الكرة التقدير المادي المناسب خلال المفاوضات الأخيرة.

بينما أعلن اللاعب يوسف أسامة نبيه المنتهي عقده أنه تعاقد رسميًا مع نادي بيراميذز مما جعل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يستبعده من تدريبات الفريق نهائيًا.


"أوسوريو" يعقد جلسة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري


عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وطالب "أوسوريو" من اللاعبين مواصلة التدريب بقوة والتركيز خلال الفترة الحالية استعدادًا للمباريات المقبلة ومواصلة مسيرة الانتصارات في المسابقة المحلية.

وشرح المدير الفني للفريق بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها في المران استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له غدًا الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.