رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف تفاصيل جلسة كولر مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة الوداد فى النهائى الإفريقى

مران الأهلي
مران الأهلي

عقد السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل ساعات من لقاء الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر أكد للاعبي الأهلي  ضرورة استغلال أنصاف الفرص فى تسجيل الأهداف، خاصة أن تلك النوعية من المباريات تكون مغلقة أمام منافس مثل الوداد الذى يجيد اللعب بطريقة دفاعية كما حدث أمام صن داونز فى مواجهة الإياب التى أقيمت ببريتوريا وعرض مخلص بعض نقاط القوة للفريق المغربي خلال المحاضرة.

وأضاف المصدر أن كولر شدد على اللاعبين بأن الوداد المغربي فريق  يمتاز بوجود لاعبين دوليين لديهم القدرة على صنع الفارق، وهو مكمن خطورته، خاصة يحيى عطية الله ويحيى جبران وهناك رضا الجعدى وزهير المترجى ومحمد أوناجم والستغالي سامبو.

 وأشار المصدر إلى أن المدير الفنى للأهلي حذر من انطلاقات المنافس والهجمات المرتدة خلف طرفى الملعب وتحديدًا الثنائي على معلول ومحمد هاني، والتى ظهر تميزهم بها فى مواجهة صن داونز بجانب الكرات العرضية وإجادتهم ألعاب الهواء؛ لذلك طلب من الثنائي محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم بضرورة اليقظة طوال المباراة وعدم ترك أي مساحات لمهاجمي الفريق المغربي خلال سير اللقاء.

تشكيل الأهلى المتوقع أمام الوداد المغربى فى نهائى دورى الأبطال 

من جانبه استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء المكون من..

 مصطفي شوبير وأمامه علي معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني وفي وسط الملعب أليوديانج ومروان عطية وعمرو السولية وبيرسي تاو وحسين الشحات وفي الهجوم محمود كهربا.