رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف إكرامى يدعم مصطفى شوبير قبل مواجهة الأهلى والوداد بنهائى دورى الأبطال

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

حرص شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، على دعم مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية وحاسمة أمام نظيره الوداد المغربي، على استاد "القاهرة الدولي"، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 بينما تقام مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء في المغرب، يوم 11 يونيو المقبل.

 

شريف إكرامي يدعم مصطفى شوبير قبل مواجهة الأهلي والوداد

ووجه شريف إكرامي رسالة خاصة إلى مصطفى شوبير عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، مُغردًا: "كل الدعم للحارس الواعد مصطفي شوبير في مباراة اليوم".

وأضاف شريف إكرامي في تغريدته: "المباريات الكبيره تصنع الحراس الكبار".

واختتم شريف إكرامي دعمه، قائلًا: "بطل إفريقيا مع زملائك يا وحش بإذن الله.. كل التوفيق والمساندة يا بطل".

 

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إدارة مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي للحكم الدولي الليبي "معتز الشلماني"، على أن يدير تقنية الفيديو كل من التونسي هيثم قيراط والجزائري مصطفي غربال مساعدا أول والكاميروني فومو كارين مساعدا ثانيا.

 

مشوار الأهلي والوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا

وكان فريق الأهلي قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلّب على الترجي التونسي برباعية نظيفة في مباراتي الذهاب والإياب من الدور نصف النهائي من المسابقة.

بينما خطف فريق الوداد المغربي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب صن داونز الجنوب إفريقي بواقع أفضلية الأهداف في أرض الخصم، حيث انتهت مباراتا الذهاب والإياب بنتيجة 2-2.