رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يعيد توظيف «زيزو» و«نداى» فى مباريات الزمالك القادمة

أحمد سيد زيزو لاعب
أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك

استقر الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاعتماد على اللاعب إبراهيما نداي في مركز الجناح الأيمن وذلك بعد اقتناع المدرب بإمكانيات نداي باعتباره لاعبا سريعا ومهاريا ومتميزا في الانطلاق من الجناحين والتسديدات من خارج منطقة الجزاء وإجادة اللعب في مركز رأس الحربة وضربات الرأس أيضا بدليل أنه أصبح من هدافي الفريق وسجل 3  أهداف في آخر 4 مباريات للزمالك.


‏ويحرص أوسوريو على مشاركة نداي في الجناح الأيمن على حساب أحمد سيد زيزو، نجم الفريق المتألق في الجناح الأيمن طوال السنوات الأخيرة، ولكن أوسوريو يرغب في توظيف زيزو في مركز خط الوسط المدافع بجانب دوره كصانع  ألعاب.

‏وأشاد أوسوريو بإمكانيات إبراهيما نداي وكان حريصا على مشاركته بصفة أساسية في التشكيل الأساسي خلال المباريات الأخيرة جميعا لاقتناعه باللاعب وفي نفس الوقت لا يقلل أوسوريو من كفاءة زيزو، مؤكدا أنه حريص على مشاركة اللاعبين في التشكيل الأساسي في المباريات الماضية وأيضا في المباريات القادمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له غدا الإثنين  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.