رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طاهر أبوزيد: الأهلى أكثر جاهزية وإصرارا علي الفوز.. وشوبير نسخة مكررة من والده

مصطفي شوبير
مصطفي شوبير

قال طاهر أبوزيد، نجم مصر والأهلي السابق: أتمنى تحقيق الأحمر فوزا مطمئنا على حساب الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلي أن الفرص متساوية بين الفريقين في نهائي دوري الأبطال، وكل فريق يملك نفس الطموح.

وأضاف طاهر أبو زيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن صن داونز، كان الفريق الأوفر حظا لتحقيق البطولة، ويليه الأهلي، ولكن الفريق الجنوب إفريقي، ودع البطولة على يد الوداد.

وتابع: كل فرق دوري أبطال إفريقيا متقاربة في المستوى باستثناء صن داونز والأهلي، ولا يوجد فارق في المستوى بين الوداد والرجاء المغربي، وأتوقع تكرار سيناريو مباراة الأحمر والرجاء غدا في مواجهة الوداد.

وأكمل: الأهلي غدا سيكون أكثر ثقة من مواجهة الرجاء لأنه تخطى الأدوار الإقصائية بشكل مريح، وأعتقد أن تعليمات الإدارة والجهاز الفني هي اعتبار نهائي دوري الأبطال مباراة واحدة تقام غدا.

وواصل: بالتأكيد لاعبي الوداد يتلقون تعليمات بالهدوء وامتصاص حماس الأهلي، وإغلاق المساحات أملا في الفوز بالمغرب ولكن الأحمر أكثر جاهزية وإصرار على تحقيق الفوز ولا أرغب في الحديث عن الثأر.

وأشار إلي أن جمهور الأهلي هو العامل المؤثر مع الفريق لكنه في الأجيال الحالية أصبح أكثر حماسا، والجمهور في الماضي كان يتسم بالتشجيع المثالي والصيحات مع الفرص الضائعة والخوف مع المرتدات، والجمهور الحاضر في الملاعب مؤازر لمدة 90 دقيقة ومعظمه من الشباب عكس الماضي كان معظمه من كبار السن.

كما تحدث عن مصطفى شوبير قائلا: إنه نسخة مكررة من والده في الجدية والتفاني والجرأة، ويعطي الشعور بأنه يشارك باستمرار في المباريات ويملك الجاهزية، وتعرضه لخطورة في أوقات كثيرة من مواجهة الوداد أمر مستبعد، والأهلي يحتاج الشناوي في الإياب لفارق الخبرات.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، يوم الأحد المقبل، علي ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي أن تقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتاهل الأهلي إلي نهائي إفريقيا بعد الفوز علي الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، اعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من