رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير هشام يكشف صاحب قرار استبعاد محمد الشناوى من مباراة الوداد

أمير هشام
أمير هشام

أكد الإعلامي أمير هشام، أن محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم وقائد الفريق، كان جاهزا بنسبة 100%، للقاء الوداد المغربي في ذهاب دوري أبطال إفريقيا، من الناحية الطبية.

وقال أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "بلس 90"، المذاع علي قناة "النهار"، إن محمد الشناوي كان لديه قناعة في المشاركة في مباراة الوداد، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، نفس الأمر، مشيرا إلي إنه كان هناك استقرار علي حراسته للمرمي.

وأشار إلي أن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول، كان لديه وجهة نظر أخري، هي أنه في حال مشاركة الشناوي، سيكون هناك مجازفة وتحامل علي العضلة الخلفية.

وأوضح أن أحمد أبوعبلة طالب بإراحة محمد الشناوي في مباراة الذهاب قبل مواجهة الإياب، خوفا من تفاقم الإصابة، وهو ما أقتنع به مارسيل كولر.

واختتم: قرار طبيب الأهلي هو تجهيز الحارس ومنحه الفرصة الكاملة للراحة من أجل مواجهة الإياب الإصعب، والتي تحتاج جميع الخبرات.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، يوم الأحد المقبل، علي ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي أن تقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتاهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، اعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.