رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عمارة يحذر لاعبى الأهلى من الوداد.. والذهاب للقاء محمد الخامس بنتيجة محسومة فى القاهرة

الأهلي
الأهلي

حذر محمد عمارة، لاعب الأهلي السابق، من قوة الوداد المغربي الأحد علي استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد عمارة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد بركات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن الوداد المغربي فريق بطولات، وسبق وافقد الأهلي اللقب في 2017 وأيضا خلال الموسم الماضي، لذلك علي لاعبي الأهلي حسم اللقب من القاهرة قبل لقاء الإياب.

وتابع: لا بد من الذهاب إلي مباراة الإياب علي ملعب محمد الخامس بنتيجة محسومة في القاهرة، حتي يتم اللعب بارتياحية، لكن أرجو الهدوء وعدم الاستعجال في إنهاء الهجمات أمام مرمي الوداد.

واختتم: يجب عدم استقبال الأهلي أي هدف في لقاء الغد، ولو تم تسجيل أي هدف مبكرا سيكون صعبا للغاية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي الأحد علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي أن تقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتاهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، اعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.