رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: الأهلى صاحب توكيل فرحة المصريين.. وجمهوره مرعب للمنافسين

الأهلي
الأهلي

أكد الكاتب الصحفي والناقد الرياضي، حامد عزالدين، أن أكبر مساحة لمقرات نادي الأهلي هو مقر الشيخ زايد بمساحة 82 فدانا، كما أن الأحمر لا يبني مقرات، بل يبني بشرا ويعد لاعبين للمشاركة مع المنتخبات الوطنية في البطولات الدولية.

وقال حامد عزالعرب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الأهلي صاحب التوكيل الحصري لفرحة للمصريين، كما أن تواجد 50 ألفا في استاد القاهرة، في مباراة والوداد، بنهائي دوري أبطال إفريقيا حافز قوي للاعبين، وجمهور الأحمر مرعب ويشجع فريقه حتى النهاية.

وتابع: الأهلي وجماهيره لديهم حافز كبير للفوز بدوري أبطال إفريقيا، بعد تعرضه لظلم بين من الاتحاد الإفريقي، عندما قرر إقامة المباراة النهائية في المغرب.

وأكمل: لاعبو الأهلي لم ينسوا مشهد محمود الخطيب، رئيس النادي، وهو في أرض الملعب في نهائي بطولة إفريقيا الموسم الماضي، وتحدث أن ما حدث مع الفريق "ليس عدلا"، لذا سيدخل لاعبو الأحمر المباراة غدا أمام الوداد ولن يدخروا جهدا للتتويج بالبطولة.

وأشار إلي أن الاهلي احتل المركز الخامس وفقا لإحصائيات الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، الشهر الماضي بسبب نتائجه المميزة.

وأوضح أن السويسري مارسيل كولر درب منتخب النمسا لمدة سنوات، وهو يدير الأهلي بصورة عقلانية عن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

واختتم: كولر لديه القدرة على التعامل النفسي مع لاعبيه، وقام بإحضار فيديو يحتوي على أهداف محمد شريف، ومشاهدته أمام جميع لاعبي الأهلي من أجل تحفيز اللاعب وعودة الثقة في نفسه.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، يوم الأحد المقبل، علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي أن تقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتاهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، اعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.