رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمادة العش يبدأ مشواره مع كفر الشيخ ومحمود شكرى يؤكد بقاءه مع الفريق

فريق كفر الشيخ
فريق كفر الشيخ

يبدأ حمادة العش المدير الفني الجديد لكفر الشيخ مشواره مع الفريق بقيادة التدريبات، اليوم، استعدادا لمواجهة أبوقير للأسمدة يوم الأربعاء المقبل في الأسبوع التاسع والعشرين وقبل الأخير للمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني.

وتولى العش المسئولية خلفا لكرم جابر المدير الفني السابق الذي ترك منصبه بعد خلافات مع مجلس إدارة النادي، ويأمل مسئولو النادي في أن ينجح حمادة العش في قيادة الفريق لاحتلال المركز السادس الذي يخوض صاحبه دورة فاصلة مع الفريقين اللذين يحتلان المركز السادس في المجموعتين الأولى والثانية يتأهل منها فريقان لدوري المحترفين الذي سيتم تطبيقه الموسم المقبل.

ويحتل كفر الشيخ المركز السابع في جدول المجموعة الثالثة برصيد 44 نقطة ويتنافس مع بروكسي "44 نقطة" والمنصورة "41 نقطة" على احتلال المركز السادس.

من ناحية أخرى رفض محمود شكري حارس مرم كفر الشيخ الأنباء التي ترددت عن انتقاله لناد آخر وكتب عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإعلامي "توضيح هام لكل اللي هيشوف البوست، أنا حارس مرمى نادي كفر الشيخ حتى الآن ولم أوقع لأى ناد كما قيل من بعض السفاه والمرتزقة، أنا أحترم النادي المتواجد بداخله لآخر ثانية في الموسم وتحت قيادة أى جهاز متواجد داخل النادي".