رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبوالعلا يتواصل مع الجهاز الطبى للأهلى للاطمئنان على الشناوى

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تواصل الدكتور محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب، مع الجهاز الطبي لنادى الأهلي للاطمئنان على محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي، بعد قرار كولر المدير الفني لنادي الأهلي باستبعاده من مباراة الوداد المغربي المقرر لها، غدا، فى ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب عدم اكتمال شفائه.


ويعتمد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطني بشكل أساسي على محمد الشناوي.


من ناحية أخرى أكد محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أنه سيتم الإعلان عن قائمة المنتخب يوم 7  يونيو يعقبها مؤتمر صحفي بمقر اتحاد الكرة في نفس اليوم بحضور البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب.

تابع محمد غرابة أن المعسكر سينطلق يوم 10 يونيو استعدادًا لمباراتي غينيا المقرر لهما يوم 14 في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا وودية جنوب السودان المقرر لها يوم 18، ثم السفر صباح يوم 12 إلى المغرب لمواجهة غينيا.

كما أكد مدير المنتخب أن لاعبي الأهلي عقب انتهاء مشاركتهم في مباراة الإياب أمام الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا التي ستقام في المغرب يوم 11 يونيو، سينضمون لمعسكر المنتخب في اليوم التالي المقام بمراكش بدولة المغرب.

وأضاف غرابة أن المنتخب سيعود للقاهرة يوم 15 يونيو للاستعداد لودية جنوب السودان يوم 18، على أن ينتهي المعسكر بنهاية المباراة.