رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكرة المصرية تعود للخلف.. الإعلاميين ينسحب أمام الترسانة بعد 10 دقائق لعدم وجود لاعبين

فريق الإعلاميين
فريق الإعلاميين

شهدت المباريات التي أقيمت أمس في الأسبوع الثامن والعشرين للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني حدثين أثارا اهتمام الجميع، الأول إلغاء مباراة الإعلاميين والترسانة بعد انسحاب الإعلاميين في الدقيقة العاشرة لعدم وجود العدد القانوني من اللاعبين وجاء الانسحاب بعد تقدم الترسانة بهدفين سجلهما أوجستين أوتو ويسري وحيد.

فريق الإعلاميين بدأ المباراة بـ8 لاعبين فقط ليس بينهم حارس مرمى بعد انقطاع اللاعبين عن التدريبات لعدم صرف مستحقاتهم وقام أحد اللاعبين بارتداء فانلة حارس المرمى وعقب تسجيل الترسانة الهدف الثاني سقط أحد لاعبي الإعلاميين مدعيا الإصابة ليتم إلغاء المباراة لعدم اكتمال العدد القانوني للاعبين لفريق الإعلاميين.

الغر يب أن فرج الجمل، عضو مجلس إدارة نادى الإعلاميين، أكد أن فريقه لم ينسحب ولكن الحكم ألغى المباراة لعدم التكافؤ وهى عبارة لا وجود لها في قانون كرة القدم ولكن إلغاء المباراة تم لعدم وجود العدد القانوني من لاعبي الإعلاميين داخل الملعب.

وفي مباراة كهرباء الإسماعيلية والعبور تأخر المساعد الثاني في الوصول للملعب وتمت الاستعانة بالحكم الرابع عمر طلبة للقيام بدور مساعد الحكم وتم استدعاء علاء زنجا حكم من منطقة الإسماعيلية للقيام بدور الحكم الرابع.