رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم فايق يكشف عن حارس الأهلى أمام الوداد فى ذهاب نهائى دورى الأبطال

إبراهيم فايق
إبراهيم فايق

تحدث الإعلامي إبراهيم فايق عن استبعاد محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم ب،،النادي الأهلي وقائد الفريق، من مواجهة الوداد المغربي في مباراة الذهاب بدوري أبطال إفريقيا.

وقال إبراهيم فايق، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فضل استبعاد محمد الشناوي من مباراة الذهاب ضد الوداد المغربي، والاعتمادل علي أحد الثنائي علي لطفي ومصطفي شوبير.

وتابع: مصطفي شوبير سيكون الحارس الأساسي أمام الوداد المغربي بنسبة 99%، وعلي جمهور الأهلي دعمه مع علي لطفي.

واختتم: مصطفي شوبير حارس جيد وقادر علي حراسة مرمي الأهلي في مباراة الوداد المغربي، وكل اللاعبين في قائمة الأحمر رجال وقادرون علي الفوز والتتويج باللقب الإفريقي.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي يوم الأحد المقبل علي استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي أن تقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقيا بعد الفوز علي الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقيا بنتيجة 2-2 في مجموع المباراتين، باعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.