رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر للاعبى الأهلى: الوداد المغربى قوى للغاية ولديه خبرات كبيرة فى النهائيات

كولر
كولر

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي على عقد محاضرة مطولة مع لاعبي الأهلي، عقب خوض المران- أمس- تحدث خلالها عن ضرورة غلق الملف المحلى والتركيز التام فى مواجهتى الوداد؛ لأن الفوز بهما يمنح الأهلى البطولة الأغلى  والأقوي فى الموسم الحالى.
وأكد كولر للاعبين فى المحاضرة أن مسابقة الدورى مهمة، لكن دورى أبطال إفريقيا أهم، لأنها تمنح الفريق بطاقة المشاركة فى بطولتين جديدتين هما كأس العالم للأندية والسوبر الإفريقى.
وقال كولر للاعبي الأهلي إن الفترة الماضية شهدت ظاهرة إهدار الفرص بغرابة شديدة، وهو ما لن يقبل بأى شكل من الأشكال، خاصة فى مباراة بحجم الوداد المغربي التى لن يتاح لهم فيها الوجود أمام مرمى المنافس بهذا الشكل.
وأوضح المدير الفني  لقد لاحت لنا فرص عدة فى المباريات الثلاث الأخيرة أمام إنبى وطلائع الجيش وسيراميكا، وأهدرنا جزءا كبيرا منها بغرابة شديدة في المباريات الأخيرة.
وأضاف المدير الفني خلال حديثه أن فريق الوداد قوى للغاية ولديه خبرات كبيرة في التعامل مع المباريات الكبري، ويكفى أنه أقصى صن داونز من نصف نهائى البطولة.
وأِشار السويسري: يجب علينا الحذر والتعامل بمنتهى الجدية لإسعاد الجماهير الحمراء التي ستقف خلف الفريق، سواء في لقاء الذهاب أو العودة من أجل المساندة لتحقيق اللقب الإفريقي.