رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كرم جابر ردًا على بيان إدارة كفرالشيخ: لم أحصل على مستحقاتى واسألوا اللاعبين

كرم جابر
كرم جابر

أعرب كرم جابر، المدير الفني السابق لفريق كفرالشيخ، عن دهشته الشديدة من البيان الصحفي الذي أصدره من مجلس إدارة كفرالشيخ بشأن رحيله عن الفريق، وقال إن كل ما جاء في البيان بعيدا عن الحقائق وهناك كثير من الأمور التي لا يريد الكشف عنها احتراما لنادي كفرالشيخ وجماهيره الكبيرة.

وأكد كرم جابر أنه أعلن قبل مباراة الأوليمبي التي أقيمت في الأسبوع السابع والعشرين عن أنها ستكون الأخيرة مهما كانت النتيجة اعتراضا على بعض الأمور التي لا يريد الحديث عنها وأنه كان يتمني من إدارة النادي أن تكشف الحقيقة للجماهير أو نشر المستندات التي تدل على صحة ما ذكر في هذا البيان.

وشدد كرم جابر على أن كل ما جاء في البيان بشأن حصوله على مستحقاته المالية غير صحيح واللاعبين شهداء على ذلك وأيضا هشام سعيد، المدرب العام، وعاطف سعيد، مدرب حراس المرمى، وبدليل أن مجلس الإدارة ومسئولي الشركة الراعية تحدثوا مع اللاعبين بخصوص مستحقاته أثناء تدريب الفريق على ملعب سخا يوم الإثنين الماضي وأكدوا أن أزمة المستحقات المالية الخاصة به سيتم حلها.

كان مجلس إدارة نادي كفرالشيخ قد أصدر بيانا أعرب فيه عن أسفه الشديد للطريقة التي رحل بها كرم جابر في توقيت حرج من عمر الدوري وهو يعلم مدي أهمية الاستقرار والجهود المبذولة من مجلس الإدارة والشركة الراعية ولجنة الكرة في توفير أجواء سليمة للحافاظ على تركيز اللاعبين إلا أن المدير الفني تعمد أن يفتعل الأزمات في ذلك التوقيت الحرج دون أسباب واضحة.

وجاء في البيان أن مجلس الإدارة والشركة الراعية ولجنة الكرة فوجئوا بموقف المدير الفني الذي أعلن رحيله بعد حصوله على كافة مستحقاته الشهرية له وللمدرب المساعد له وتوفير كل طلباته وبدون إخفاء أسرار فإن غموض المدير الفني السابق قد بان مما يقرب من آخر ثلاث مباريات، حيث تكرر غيابه عن التدريبات والدخول في حجج وأعذار واهية في الوقت الذي تم فيه تنفيذ كل طلباته.