رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا قال أوسوريو لـ«فتوح» قبل مواجهة الاتحاد السكندرى؟

أحمد فتوح الظهير
أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة خاصة مع أحمد فتوح، الظهير الأيسر، على هامش المران الصباحي اليوم استعدادا لمواجهة الإتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز.

وقدم أوسوريو التحية لفتوح على الأداء اللي قدمة في مباراة طلائع الجيش خاصة أنها المباراة الأولي له بعد عودته من الإصابة الطويلة التى كان يعاني منها.

ومنح أوسوريو اللاعب بعض التعليمات والنصائح الفنية الخاصة لفتوح في إطار الاستعداد للفترة المقبلة.

وأدي لاعبو الفريق البدلاء والمستبعدون من مواجهة طلائع الجيش الأخيرة، فقرة خططية خاصة على هامش المران الصباحي.

وقاد هذه الفقرة أوسوريو، المدير الفني، ومدحت عبدالهادي، المدرب العام، وتم خلالها تنفيذ بعض الأمور التكتيكية في إطار خطة اللعب.

وتم عمل تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التى تدرب عليها اللاعبون، وحرص أوسوريو على منح اللاعبين تعليمات فنية بشكل متواصل داخل أرضية الملعب من أجل تحقيق أفضل استفادة فنية.


وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبتلك النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 50 نقطة يحتل بها المركز الرابع في حين توقف رصيد طلائع الجيش عند 26 نقطة يحتل بها المركز السادس عشر.