رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يوظف أحمد فتوح فى مركز جديد بتشكيل الزمالك

أحمد فتوح الظهير
أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك

قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدفع باللاعب أحمد فتوح في مركز خط الوسط المدافع على الدايرة ليكون ضمن التشكيل الأساسي للفريق في هذا المركز خلال المباريات القادمة رغم أن فتوح مركزه الأصلي هو الظهير الأيسر أو الجناح الأيسر.

ولكن أوسوريو اكتشف فتوح  في خط الوسط على الدائرة حيث دفع به في مباراة الزمالك الأخيرة أمام طلائع الجيش والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع 23 للدوري.

‏ورغم عودة أحمد فتوح للتشكيل الأساسي بعد غياب طويل بسبب الإصابة ومشاركته في مركز خط الوسط المدافع وهو مركز جديد عليه إلا أن فتوح قدم عرضا قويا وظهر بمستوى جيد في خط الوسط  مما أبهر أوسوريو وجعله يشارك في المباراة طوال الـ90 دقيقة رغم أنه  عائد من الإصابة ولم يصل لفورمته المعروفة عنه.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبتلك النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 50 نقطة يحتل بها المركز الرابع في حين توقف رصيد طلائع الجيش عند 26 نقطة يحتل بها المركز السادس عشر.