رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يكشف الترتيبات الخاصة بسفر الجماهير لحضور مباراة الإياب أمام الوداد فى المغرب

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

تحدث سعد شلبي، المدير التنفيذي لنادي الأهلي، عن زيادة عدد جماهير الأهلي في مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال إفريقيا التي وصلت إلى 50 ألف مشجع.

وقال سعد شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: من البداية بمجرد إعلان الاتحاد الإفريقي أن طرفي المباراة النهائية الأهلي والوداد بدأنا في التحرك مع الاتحاد من أجل مخاطبة السلطات الأمنية للسماح بالسعة الكاملة.

وتابع: جمهور الأهلي له مذاق خاص وجوده يعطي الفريق دفعة معنوية هائلة بوجوده، مشيرا إلي أن الرؤية الأولى سمحت بوجود 20 ألف ونفدت التذاكر بالكامل.

وأكمل: الاتحاد الإفريقي طالب بسعة الاستاد الكاملة من ثقته في الدولة المصرية، ويعلم أيضًا جماهيرية نادي الأهلي، مشيرا إلي أن اللجنة منعقدة وننتظر الإعلان الرسمي عن الحضور الجماهيري أمام الوداد.

وعن دور مسئولى الأهلي مع الجماهير، أوضح شلبي: حريصون دائمًا على تقديم النصائح، ونأخذ إجراءات في هذا الاتجاه وفي مجال المواصلات، حتى يكون هناك تنسيق كامل من أجل تخفيف الأعباء على جمهور الأهلي وتوعيتهم بأماكن الدخول.

وتطرق شلبي للحديث عن تنسيق سفر جماهير الأهلي لحضور مباراة الإياب، قائلًا: تحركنا في هذا الاتجاه بالتوازي مع مباراة القاهرة، خاطبنا السلطات المغربية بتسهيل سفر جماهير الأحمر التي ترغب في الذهاب لمباراة الإياب في المغرب.

واختتم: بدأنا في مخاطبة الشركات التي كانت لها سابقة التعاون مع الأهلي في هذا الأمر من قبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي يوم الأحد المقبل علي استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي الترجي التونسي برباعية نظيفة، في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، باعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.