رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوربجى يتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الجونة الدولية للاسكواش

جانب من الحدث
جانب من الحدث

تأهل الإنجليزي محمد الشوربجي المصنف الرابع عالميا إلى دور نصف نهائي بطولة الجونة الدولية للاسكواش ٢٠٢٣ البلاتينية، للرجال والسيدات بعد تغلبه على النيوزيلندي بول كول المصنف الخامس عالميا بثلاثة أشواط لشوط واحد.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي؛ ٨:١١،١١:٤،١١:٥،١١:٩.

وبذلك يلتقي الشوربجي الفائز من المواجهة التي ستجمع بين المصريين مصطفى عسل المصنف الثاني عالميا، ونظيره مازن هشام المصنف التاسع عالميا.

نور الشربيني تتأهل لنصف نهائي بطولة الجونة الدولية للاسكواش


تأهلت لاعبة الاسكواش المصرية نور الشربيني المصنفة الأولى عالميًا، إلى نصف نهائي بطولة الجونة الدولية للاسكواش، بعد فوزها بثلاثة أشواط على اللاعبة البلجيكية تيني جليس المصنفة الرابعة عشرة عالميا.

وأظهرت نور الشربيني في المباراة التي جمعتها بإيفانز مستوى مميزا من الأداء والتركيز، ونجحت في تحقيق الفوز بنتيجة 11-4، 11-7، 11-9، لتتأهل بذلك إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

وأبدت نور الشربيني سعادتها بالفوز، مؤكدةً أنها تسعى جاهدة لتقديم أفضل مستوياتها في المراحل القادمة من البطولة.

ويأتي تأهل نور الشربيني إلى الدور نصف النهائي في بطولة الجونة الدولية للاسكواش، كإنجاز جديد لها في مسيرتها الرياضية المميزة، حيث تعتبر واحدة من أبرز اللاعبات المصريات في رياضة الاسكواش، وتحظى بشعبية واسعة في الوسط الرياضي المصري والعالمي.

 

وانطلقت بطولة الجونة الدولية للإسكواش رجال وسيدات يوم 26 من مايو وتستمر حتى 2 من يونيو 2023، في مدينة الجونة بمجموع جوائز مادية تصل إلى 180 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، ويشارك بها 9 لاعبين من وادي دجلة هم على فرج، ويحيي النوساني، ومازن هشام، ويوسف إبراهيم، ونوران جوهر، وهانيا الحمامى، وروان العربي، وهنا معتز، ونور أبوالمكارم.

فيما تأهل كل من على فرج وهانيا الحمامي لنصف النهائي البطولة ذاتها.

٢٠٢٣٠٥٣١_٢١٢٤٠٨
٢٠٢٣٠٥٣١_٢١٢٤٠٨
٢٠٢٣٠٥٣١_٢١٢٤٣٦
٢٠٢٣٠٥٣١_٢١٢٤٣٦
٢٠٢٣٠٥٣١_٢١٢٤٣٩
٢٠٢٣٠٥٣١_٢١٢٤٣٩
٢٠٢٣٠٥٣١_٢١٢٤٤٣
٢٠٢٣٠٥٣١_٢١٢٤٤٣
٢٠٢٣٠٥٣١_٢٠٢٥٥٢
٢٠٢٣٠٥٣١_٢٠٢٥٥٢
٢٠٢٣٠٥٣١_٢٠٢٥٤٧
٢٠٢٣٠٥٣١_٢٠٢٥٤٧