رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد جلال يدخل دائرة ترشيحات اتحاد الكرة لتدريب منتخب المحليين

خالد جلال
خالد جلال

دخل خالد جلال المدير الفني للزمالك السابق، دائرة ترشيحات اتحاد الكرة لتدريب منتخب المحليين بناء على ترشيح عدد من اعضاء مجلس الجبلاية.

 

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اجتماعا خلال الفترة المقبلة لتشكيل عدة منتخبات منها 2005 و2008 ومنتخب المحليين.

 

وكان مجلس الجبلاية قد اقترب من التعاقد مع حلمي طولان قبل أن يتولى قيادة سيراميكا كليوباتر، مما جعل المجلس يفاضل بين أكثر من مدرب منهم خالد جلال. 

 

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن الأزمة المالية التى يمر بها اتحاد الكرة حاليا هى السبب فى تأخير تعيين مدربي عدة منتخبات التى ينوي المجلس تشكيلها خلال الفترة المقبلة.

 

وقرر روى فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطنى، المشاركة في اختيارات الأجهزة الفنية للمنتخبات كما حدث فى تشكيل الجهاز الفنى للمنتخب الاوليمبى بمشاركته فى اختيار البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفنى حرصا على مصلحة المنتخب الأول ليكون هناك تعاون وتفاهم بين فيتوريا وجميع مدربي المراحل السنية المختلفة.

 

ومن ناحية اخرى قرر الجهاز الفني للمنتخب إعلان قائمة الفراعنة يوم 7 يونيو استعدادا لمباراتى غينيا المقرر لها يوم 14 يونيو في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية وجنوب السودان يوم 18 من الشهر نفسه.