رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى راحة من التدريبات اليوم بفرمان من كولر.. ويستعد غدًا لمواجهة الوداد المغربى

كولر
كولر

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي علي منح لاعبي الفريق راحة سلبية، اليوم الأربعاء، بعد خوض التدريبات، أمس، عقب مباراة سيراميكا كيلوباترا، وذلك من أجل منحهم فرصة التقاط الأنفاس وتفادي حالة الإجهاد البدني والعصبي قبل لقاء الوداد.

ويستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته، غدًا الخميس، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها مساء الأحد المقبل علي استاد القاهرة الدولي.

ويعقد كولر جلسة مع اللاعبين علي هامش المران، غدًا، من أجل التحضير لمواجهة بطل المغرب وشرح البرنامج الفني حتي موعد المباراة، بجانب جلسته مع الجهاز المعاون لدراسة تقرير محلل أداء الفيديو عن كل ما يتعلق عن آخر مباريات الوداد لتحديد مواطن القوة والضعف للمنافس.

وتفاجأ اللاعبون عقب قرار كولر بمنح الفريق راحة لمدة 24 ساعة رغم خوض المران في اليوم التالي لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

 في المقابل اطمأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي جاهزية الثلاثي محمد الشناوي وعلى لطفي وحمدي فتحي لاعبي الفريق بعد انتظامهم في التدريبات الجماعية عقب الانتهاء من البرنامج العلاجي الذي خضعوا له خلال الأيام القليلة الماضية. 

وخضع الشناوي وعلى لطفي وحمدي فتحي لاختبارات طبية أثبتت جاهزيتهم لمباراة الوداد المغربي المقرر لها يوم الأحد المقبل  في ذهاب نهائي بطولة إفريقيا.

ويعاني الشناوي من شد في عضلة السمانة، بينما الثنائي علي لطفي وحمدي فتحي بشد خفيف في العضلة الخلفية.