رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعبو الزمالك ينضمون غدًا لمعسكر المنتخب الوطنى للكرة الطائرة

فلافيو جيونيلي
فلافيو جيونيلي

يواصل المنتخب الوطني للكرة الطائرة تدريباته بمعسكره المغلق الذي بدأ يوم السبت الماضي بالمركز الأوليمبي بالمعادي تحت المدير الفني الإيطالي فلافيو جيونيلي وذلك استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب العربية المقرر إقامتها بالجزائر في يوليو المقبل وبطولة إفريقيا بالقاهرة في أغسطس المقبل .

ويضم معسكر منتخب الكرة الطائرة 25 لاعبا، حيث يسعى فلافيو جيونيلي للوقوف على مستوى أكبر عدد من اللاعبين قبل خوض البطولات المقبلة.

ومن المقرر أن ينتظم لاعبو الزمالك في معسكر المنتخب الوطني غدا "الخميس" بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة بعد مشاركتهم في البطولة الإفريقية للأندية التي أقيمت في تونس وحصل الزمالك فيها على المركز الثاني كما اتفق عبدالله عبدالسلام، نجم الأهلي، مع مسئولي اتحاد الكرة الطائرة على الانضمام للمنتخب بعد انتهاءه وسيلحق عبدالله عبدالسلام بالنجم أحمد صلاح الذي انضم لمعسكر المنتخب بعد فترة غياب طويلة بسبب إعلان اعتزاله ومعه عبدالسلام اللعب دوليا لكنهما قرر العودة للمنتخب مرة أخرى.

يذكر أن الإيطالي فلافيو جيونيلي "65 سنة" حقق العديد من الألقاب على مستوى الأندية والمنتخبات، ومنها كأس أوروبا والدوري العالمي وكأس السوبر كما تولى تدريب عدد من الأندية الإيطالية خلال الفترة من عام 2018 وحتى 2023 كما سبق له قيادة منتخب مصر في الفترة من 2015 إلى 2016 وفاز معه ببطولة إفريقيا وبروزية دورة الألعاب الإفريقية.