رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بلدية المحلة يواجه المجد وعينه على قمة المجموعة الثالثة.. والجمهورية شبين يصطدم ببروكسى

فريق كفر الشيخ
فريق كفر الشيخ

تبدأ اليوم مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين لدوري القسم الثاني بإقامة 8 مباريات بواقع 7 مباريات في المجموعة الثالثة ومباراة واحدة في المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد.

في المجموعة الثالثة يستضيف المجد السكندري الرابع عشر برصيد 25 نقطة فريق بلدية المحلة الثاني برصيد 49 نقطة بقيادة أحمد عبدالرءوف ويسعى بلدية المحلة للفوز والوصول للنقطة 52 والصعود لقمة المجموعة في حالة تعثر أبوقير للأسمدة أمام طنطا.

ويخوض الجمهورية شبين الرابع برصيد 48 نقطة بقيادة عصام شعبان مواجهة صعبة خارج ملعبه  أمام فريق بروكسي السادس برصيد 41 نقطة بقيادة محمد حامد ويرفع الفريقان شعار لا بديل عن الفوز الجمهورية شبين للاستمرار في المنافسة على القمة وبروكسي للتمسك بالمركز السادس الذي يخوض صاحبه دورة فاصلة مع الفريقين الذين احتلا المركز السادس في المجموعتين الأولى والثانية يتأهل منها فريق واحد لدوري المحترفين.

ويستضيف دكرنس الخامس برصيد 46 نقطة بقيادة حسام عبدالعال فريق الحمام المطروحي العاشر برصيد 32 نقطة ويسعى دكرنس للفوز والوصول للنقطة 49 للاستمرر في سباق القمة.

ويستضيف كفرالشيخ السابع برصيد 41 نقطة فريق بايونيرز الخامس عشر برصيد 21 نقطة في مباراة لابديل فيها أمام كفر الشيخ سوى الفوز للانفراد بالمركز السادس إذا تعثر بروكسي أمام الجمهورية شبين.

ويحل المنصورة الثامن برصيد 38 نقطة بقيادة ياسر الكناني ضيفا على فريق هلال مطروح الثالث عشر برصيد 25 نقطة في مباراة يسعى المنصورة لحصول على نقاطها الثلاث للاستمرر في المنافسة على المركز السادس.

وفي مباريات تحسين المراكز يستضيف سبورتنج الحادي عشر برصيد 29 نقطة بقيادة أحمد فاروق فريق الأوليمبي التاسع برصيد 35 نقطة بقيادة سعيد عبدالعزيز.. ويحل المصري بالسلوم الذي هبط رسميا للقسم الثالث ضيفا على فريق نبروه الثاني عشر برصيد 26 نقطة.

وفي المجموعة الأولى يستضيف الفيوم الثاني عشر برصيد 22 نقطة فريق بترول أسيوط الثالث برصيد 53 نقطة.