رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

طنطا يستضيف أبوقير للأسمدة فى مباراة تحديد المصير بالمجموعة الثالثة

فريق طنطا
فريق طنطا

يشهد ملعب طنطا في الخامسة عصر اليوم مباراة القمة بين طنطا بقيادة عمرو أنور وفريق أبوقير للأسمدة بقيادة أيمن المزين في الأسبوع الثامن والعشرين للمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني. 

المباراة مهمة في مشوار الفريقين خاصة لفريق طنطا الذي يرفع شعار لا بديل عن الفوز للاستمرار في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز في حين يسعى أبوقير للأسمدة لتأكيد انفراده بقمة المجموعة.

طنطا بقيادة يحتل المركز الثالث برصيد 48 نقطة من 13 انتصارا و9 تعادلات و5 هزائم وسجل 33 هدفا ودخل مرماه 17 هدفا وجمع 11 نقطة من آخر 6 مباريات بالفوز على دكرنس وبروكسي والأوليمبي والتعادل مع كفرالشيخ وسبورتنج ونال هزيمة مفاجئة أمام بايونيرز في الجولة الماضية ويسعى أبناء السيد البدوى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والوصول لقمة المجموعة إذا تعثر بلدية المحلة أمام المجد السكندري في المباراة التي ستقام بالإسكندرية.

في المقابل يتصدر أبوقير للأسمدة جدول المجموعة برصيد 50 نقطة من 14 انتصارا و8 تعادلات و5 هزائم وسجل 39 هدفا ودخل مرماه 28 هدفا وحقق الفوز في آخر 6 مباريات على المصري بالسلوم والجمهورية شبين ونبروه والمجد السكندري وهلال مطروح ودكرنس ويسعى للفوز السابع على التوالي والوصول للنقطة 53 وتأكيد انفراده بقمة المجموعة.