رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالواحد السيد يكشف حقيقة توقيع غرامة 100 ألف جنيه على ثنائى الزمالك

عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك

كشف عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، حقيقة ما تردد عن توقيع غرامات مالية على ثنائي الفريق محمد عبدالغني ومحمود شبانة.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى توقيع غرامة على عبدالغني وشبانة 100 ألف جنية لتهربهما من خوض مباراة الزمالك وطلائع الجيش.

وقال عبدالواحد السيد: "ما قيل كلام عار من الصحة، وليس من الطبيعي أن يكون الزمالك مادة دسمة للشائعات".

وتابع مدير الكرة بنادي الزمالك: "أؤكد على التزام كل لاعبي الزمالك في هذه المرحلة من أجل تحسين نتائج الفريق وهو ما يحدث في ظل حرص الجهاز الفني ومجلس الإدارة بقيادة مرتضى منصور على توفير المناخ الجيد رغم الظروف الصعبة".

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وبتلك النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 50 نقطة يحتل بها المركز الرابع في حين توقف رصيد طلائع الجيش عند 26 نقطة يحتل بها المركز السادس عشر.


فيما منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية للأبيض غد الأربعاء بعد الفوز على طلائع الجيش ببطولة الدوري.

ومن المقرر أن يعود الفريق إلى التدريبات بعد غد الخميس بعد الاكتفاء براحة من التدريبات لمدة 24 ساعة من أجل التقاط الأنفاس قبل مواجهة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.