رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر عبدالحميد: الزمالك يعانى من مشاكل كثيرة.. ولو تعاقد مع جوارديولا لن يحقق بطولة

الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش

قال تامر عبدالحميد، لاعب الزمالك السابق، إن الفريق الأبيض حقق فوزًا مهمًا على طلائع الجيش كان في حاجة إليه، رغم أنه جاء متأخرًا في نهاية المباراة.

وأضاف تامر عبدالحميد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الزمالك حقق استفاقة متأخرة على الرغم من أن الأداء لم يكن مرضيًا لجماهير النادي، مشيرا إلى أن الأبيض لم ينجح في اختراق دفاعات الطلائع، وحالة لاعبي الفريق الأبيض تكاد تكون متشابهة على الكل، وأعلى مستوى في الفريق لا يتخطى نسبة الـ5 من 10 كتقييم.

وأوضح أن المركز الثاني بالنسبة لنادى الزمالك ليس بطولة، خاصة أن سقف طموحات جمهور الأبيض لا يقبل أقل من حصد اللقب الذي بات من الصعب المنافسة عليه.

واختتم: الزمالك يعاني من مشاكل كثيرة ولو تعاقد مع جوارديولا لن يحقق بطولة في الوقت الحالي، ويحتاج لصفقات أبرزها مهاجم وصانع ألعاب.

واستعاد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نغمة الفوز والانتصارات في بطولة الدوري المصري الممتاز بهدفين دون رد علي طلائع الجيش خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد ملعب القاهرة الدولي في إطار مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ23 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.