رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كأس وميداليات فى تدريبات المصرى.. والإدارة تكشف مصير الجلاصى

تدريبات المصرى
تدريبات المصرى

حرص الدكتور ميمي عبدالرازق، المدير الفني لفريق المصري، خلال مران الفريق على شراء كأس وميداليات ليحصل عليه الفريق الفائز خلال التقسيمة على الجوائز.

وأقام الجهاز الفني تقسيمة بين اللاعبين مقسمة على 4 مجموعات واتفقوا على أن الفريق الفائز سيحصل على الكأس وميداليات خاصة أن الهدف من ذلك التنوع في التدريبات وخوض اللاعبين المباريات من أجل تحفيزهم قبل المباريات القادمة.

ومن ناحية أخرى، أكد كمال لحمرا، وكيل اللاعب إلياس الجلاصي صانع ألعاب الفريق، أن جميع الأمور بسيطة وجيدة بين نادى المصرى وإلياس الجلاصى، ويتمنى التوفيق دائما لكل الطرفين.

وأوضح  أن رحيل إلياس الجلاصى عن النادى هو أمر غير مطروح بالمرة وأن اللاعب سعيد بتواجدة ببورسعيد وتربطة علاقة قوية بجماهير المصري وهو ما أكده مجلس إدارة المصري أنه ليس هناك نية في الاستغناء عن العناصر الأساسية بالفريق.

وكان مجلس إدارة المصري برئاسة كامل أبوعلى أكد على أنه لن يقدم على خطوة تقلل من الإنجازات المنتظر تحقيقها واللاعب ما زال فى عقده موسمان قادمان.

ويواصل فريق المصري تدريباته استعدادا لملاقاة فريق غزل المحلة في اللقاء الذي سيقام في السابع من يونيو القادم باستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري العام الممتاز.

يذكر أن فريق المصري يأتي بالمركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة.